لماذا يجب اختيار ميديكانا؟

medicana-organ-nakli-ekibi

 

هدفنا الأساسي هو تطبيق زراعة الكلى الناجحة بالجودة العالية.

تعمل جميع مراكز ميديكانا الثلاثة الموجودة في اسطنبول بنفس نهج الجودة والثقة. يحتوي الطاقم على عدد كبير من الأطباء بما في ذلك 3 أخصائيين في أمراض الكلى، 6 أخصائيين في الجراحة العامة و7 أخصائيين في التنسيق. يتم تقييم المرضى وإعدادهم ومتابعتهم من قبل نفس الطاقم وفقا لمعايير الجودة المتشابهة.

يتمتع الطاقم بأكبر قدر من الخبرات في مجال إعداد ومتابعة زراعة الكلى في العالم (أكثر من 4500). كما استطاع الطاقم تحقيق النجاحات من خلال تطبيق اول زراعة للكلى في البلاد بدون توافق في الأنسجة، تطبيق أول برنامج ناجح للكلى والبنكرياس، وبرنامج زراعة الكلى في مجموعة الدم غير المتوافقة، تطبيق زراعة الكلى من حاملي إلتهاب الكبد من النوع ب، تطبيق زراعة الكلى في المرضى بالنتائج الإيجابية في اختبار الموافقة والتجانس وزراعة الكلى بالتوافق المتقاطع دوليا.

كما استطاع الطاقم إضافة ابتكارات إلى المجال الطبي العالمي مثل متابعة CD3 في استخدام ATG واستخدام ACEinh+AARB في مرضى البيلة البروتينية.

يتم اكتمال الاستعدادات من قبل الفرق المتخصصة في غضون 3 أيام. يتم تطبيق العمليات الجراحية بإستخدام مناظير البطن حيث يتم بهذه الطريقة تخريج المتبرعين من المستشفى في غضون فترة 1-2 يوم ويتم تخريج المتلقين من المستشفى في غضون فترة 3-4 أيام.

حاليا يتم في مركزنا بنجاح تطبيق أكبر برنامج عالمي في البلاد لتوفير الزراعة وفق نظام التوافق الدولي وتوفير علاج المرضى مع نتائج PRA الإيجابية لتوفير فرص الزراعة.

 

رسالتنا

رسالتنا في فريق زراعة الأعضاء في إسطنبول ميديكانا تتمثل في تقديم فرصة زراعة الأعضاء بجودة عالية لمرضى الفشل الكلوي سواء الذين بدأوا في تطبيق غسيل الكلى او الذين دخلوا في مرحلة غسيل الكلى.

في مركزنا يتم إجراء عمليات زراعة الكلى من المتبرعين الأحياء بشكل روتيني باستخدام طرق المناظير من البطن ويحصل المرضى على إمكانية التعافي بشكل أسرع من خلال الشقوق الجراحية الصغيرة. يتم تخريج المتبرعين من المستشفى في غضون فترة 1-2 يوم ويتم تخريج المتلقين من المستشفى في غضون فترة 3-4 أيام.

يتم توفير اقامة المرضى في غرف فردية خلال فترة إقامتهم في المستشفى كما يتم الاحتفاظ في المقام الأول بقضائهم فترة تعافي مريحة.

يتمتع الفريق بأكبر برنامج لعيادة زراعة الكلى في البلاد حيث يوفر الطاقم المتخصص كل يوم متابعة العديد من المرضى المحليين والأجانب سواء كانوا من المرضى او المتبرعين.

من أجل زيادة عدد عمليات زراعة الكلى ولإنقاذ حياة المزيد من المرضى على مر السنين استطاع الطاقم تحقيق النجاحات من خلال تطبيق اول زراعة للكلى في البلاد بدون توافق في الأنسجة، تطبيق أول برنامج ناجح للكلى والبنكرياس، وبرنامج زراعة الكلى في مجموعة الدم غير المتوافقة، تطبيق زراعة الكلى من حاملي إلتهاب الكبد من النوع ب، تطبيق زراعة الكلى في المرضى بالنتائج الإيجابية في اختبار الموافقة والتجانس وزراعة الكلى بالتوافق المتقاطع دوليا.

بالنسبة لجميع المرضى الذين لديهم متبرعين مع عدم تواجد التوافق في مجموعة الدم يتواجد لدينا نظام الزراعة المتقاطع المشترك الذي يغطي أكبر 3 مراكز والذي يعتبر الأوسع في البلاد.

نواصل أعمالنا وجهودنا من أجل إنقاذ حياة الانسان وتقديم الخدمات عالية الجودة. يعتبر مركز ميديكانا لزراعة الأعضاء في موقع المركز المرجعي لجميع المرضى في انتظار زراعة الأعضاء او جميع المرضى الذين خضعوا لزراعة الأعضاء في السابق. مركزنا الذي يعمل بنفس مفاهيم الجودة والعمل المنسق لمنح الأمل للمرضى في 3 مراكز متواجدة في إسطنبول يوفر دائما الاحتفاظ في المقام الأول بالاحترام تجاه حياة الانسان والخدمات عالية الجودة بكونه المركز المرجعي وبوابة الثقة التي يمكن لجميع المرضى الوصول إليها وممثل لمجال زراعة الأعضاء التركي في الصعيد الدولي.

 

مع أطيب التحيات

البروفيسور الدكتور مراد تونجر

نموذج الاتصال

Why MEDICANA?

medicana-organ-nakli-ekibi

 

Our primary aim is a quality and successful renal transplantation.

All the three Medicana centers located in Istanbul work at same quality based on the concept of trust.Our team is formed by many physicians, including 3 nephrologists, 6 general surgeons and 7 coordinator specialists.Patients are assessed, prepared and followed up by the same team in line with similar quality standards.

Our team has the maximum experience of renal transplant preparation and follow-up worldwide (more than 4500).Our team had broken many grounds in our country, such as the first renal transplant from tissue incompatible donor, the first kidney-pancreas program, renal transplant from ABO-incompatible donor, kidney transplant from a donor with hepatitis B carrier status, kidney transplant for patients with positive cross test and international cross kidney transplant.

We had also donated some novelties to the community of medicine, such as CD3 monitoring in the use of ATG and use of ACE inh + AARB in proteinuric patients.

Preparations are completed by expert teams within 3 days.Laparoscopy technique is used for operations, and thus, donors can be discharged within 1 to 2 days, while recipients are discharged in 3 to 4 days.

It is still the largest international cross system of our country and cross-PRA positive patients catch a chance of transplantation in our center. 

Our mission

Mission of Istanbul Medicine Organ Transplantation team is to provide patients, who are dialysis naïve or are actively receiving dialysis therapy due to renal failure, with a chance of organ transplant in a quality manner.

Our center adopts laparoscopic surgery routinely for all living donor kidney transplants, and smaller incisions enable faster recovery of our patients.Donors can be discharged within 1 to 2 days, while recipients are discharged in 3 to 4 days.

Patients stay in single rooms throughout their stay at our hospitals and a comfortable healing experience is prioritized.

Our team owns the largest kidney transplant outpatient clinic program of the country and many local and international transplant patients or donors are followed up by our teams per day.

Our team had broken many grounds in our country, such as the first renal transplant from tissue incompatible donor, the first kidney-pancreas program, renal transplant from ABO-incompatible donor, kidney transplant from a donor with hepatitis B carrier status, kidney transplant for patients with positive cross test and international cross kidney transplant, in order to increase number of kidney transplant surgeries and to save life of more patients over time.

For our patients with ABO-incompatible donor, the joint cross transplant system is available in our largest 3 centers of the country.

We continue our efforts to save life of human and to offer quality service.Medicana is a reference center for all patients, who are waiting for a donor organ or who are already undergone organ transplant surgery.It is the flagship of Turkish transplant surgery at the international areas as a location of trust and a reference center, where patients are shown promise, respect to human life and quality service are always prioritized and all patients can present to, as the three centers located in Istanbul works in a coordinated manner based on same understanding of quality.

 

Best Regards

Prof. Murat Tuncer, M.D.

Contact Form